التخطي إلى المحتوى
منصة أبشر تصدر بيان هام للمواطنين والمقيمون ... تنويه خاص حول تفعيل رقم الجوال بالمنصة
منصة أبشر

أفصحت اليوم الادارة القائمة على منصة أبشر الالكترونية التى تتبع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية التى تقدم كافة خدماتها الى جميع أفراد الشعب السعودى و المغتربون المقيمون الوافدون داخل أرأضى بلادالحرمين و خارجها .

فى بيان هام نابع من جانب منصة ابشر الى أفردت على التوضيح الخاص بذلك الأمر و ما يتعلق به و يهم قطاع كبير من الوافدين و المواطنون بعد الاستفسارات الثيرة التى وردت الى قسم العنلية باعملاء عن طريق منصة تويتر .

«منصة أبشر» تعلن الطريقة حول تفعيل رقم الهاتف إلكترونيا ... لست مضطراً لزيارة المقرات

فى سياق الخبر الحالى و ما تم الاعلان عنه بالمملكة فقد أوضحت منصة أبشر، اليوم منذ دقائق قليلة مضت حول الطريقة و الآلية حول التصرف بخصوص رقم الجوال الغير معتمد حال وصول إفادة للمستفيد بشأنه .

و فى سياق الخبر الحالى حيث قد صرحت المنصة، بما يشير على إن المستفيد في هذه الحالة يستطيع زيارة أجهزة الخدمة الذاتية لمنصة أبشر أو القيام من الحجز لموعد وزيارة موظفي التسجيل والتفعيل بالأحوال المدنية بالمنطقة المتواجد بها أو لمقر الجوازات للعمل على تحديث رقم الهاتف ولمعرفة مواقع المراكز يرجى زيارة الرابط اضغط هنا .

و من هذا النمط من الحديث فلقد جاء ذلك ردا من منصة أبشر على تساؤل وارد اليها عن طريق حسابها الرسمي بموقع تويتر و الذى يعتنى بالعملاء ، قال فيه أحد المستفيدين: «كيف هى الخطوات و الطريقة حول رقم الجوال بدون الاضطرار إلى الذهاب لمقر الجهاز الإلكتروني أفيدونا؟».

و من خلال هذا الاستفسار المقدم اليها حيث تقدم منصة «أبشر» كافة الخدمات في وزارة الداخلية السعودية الى جميع المواطنين والمقيمين، على نحو عاجل و سريع ومن غير الضرورة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمات؛ وذلك بما يصبو و يساهم على اختصار أوقات المستفيدين وجهدهم وتقديم الخدمات عبر أرقى المعايير المطلوبة و من الجدير بالذكر حيث أنه يستفيد من خدمات المنصة المواطنون والمقيمون المسجلون والمفعلون داخل منصة أبشر ممن لديهم عمالة منزلية بالمملكة.