التخطي إلى المحتوى
أمانة الرياض تعلن بيان هام بخصوص العمالة الوافدة بالعاصمة الرياض 
أمانة الرياض و تكدس العمالة

أعلنت اليوم الامانة العامة لشؤون العمالة فى العاصمة السعودية بمدينة الرياض خبر عاجل حول العمالة الوافدة و السكن الخاص بها و التكسات و المخالفات المرصودة و اليكم التقرير الوافى الشافى لذلك .

من خلال الحملات التى نفذتها الامانة العاصمة فى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ما تم رصده من تلك الافعال و المخالفات الجسيمة التى تم تسجيلها .

أمانه الرياض تفصّل لحظة مداهمة غرف مكدسة بالعمالة في العاصمة الرياض

من خلال التغطية لتلك المشاهد المرصودة فقد أقرت أمانة منطقة الرياض، مساء اليوم على اعلانها الرصد لشركة حاولت التضليل و الاحيال على النظم المنصوص عليها بوضع ملصقات وهمية عن غرف العمالة الوافدة و المساحة المخصصة لهم .

و من خلال الاستمرار و ما نتج عنه من جانب أمانة المنطقة التى أوضحت على أن الشركة وضعت ملصقات تنوه على أن مساحة الغرفة الواحدة وصلت نحو عشرون متر، في حين أن المساحة على الواقع و الطبيعة تبلغ ستة عشرة متراً.

و بالاستمرار ومن خلال التصريحات الصادرة من جانب الامانة التى اعلنت على انها قد أضافت أن العمالة مكدسة داخل تلك المساحة الغير قانونية كما هو مدون بالملصق ويصل عددهم في الغرفة الواحدة الى عشرة افراد في مخالفة صارخة للإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد .

و من الجدير بالذكر حيث قد لفتت أمانه الرياض إلى أن المخالفات التى تم تسجيلها احتوت أيضا تخزين الأطعمة تحت السرائر الخاصة بالعمالة ، وتهالك أسقف الغرف، بما لا يوفر السلامة لقاطنين بالغرفة .

محتوى و خبر يهمك :

أسعار تأشيرة الدخول للعمالة الوافدة و العائلة و الزيارة بدءاً من الشهر المقبل ( بالأرقام )

إقرأ أيضاً :