التخطي إلى المحتوى
 تنبيه متقدم للارصاد الجوية الى أهالى خمسة مناطق بسبب تغيرات مناخية قاسية الفترة القادمة 
حالة الطقس

فى سياق التغيرات المناخية التى شهدتها المملكة العربية السعةودبة طوال العام و الامطار التى هطلت على العديد من المناطق فى غيرموعدها الموسمى فقد ام التوجيه لتنبيه متقدم لاى أهالى و مقيمى خمس مناطق بالمملكة السعودية .

فى سياق المشهد الحالى و ما تشهده المنطقة من الاحوال الجوية على البلاد و بالاخص فى بلاد الحرمين حيث قد أفرد المركز الوطنى للآرصاد السعودى تنبيه متقدم الى 5 مناطق بالاتى .

تنبيه هام لحالة الطقس على 5 مناطق بالسعودية

عن طريق النثرير المعلن بعدج التوقعات التى تنبأ بها المركز الوطني للأرصاد، اليوم الذى يفيد على استمرار تكون السحب الرعدية التى تتصف بالحالة المطرية خلال الأيام المقبلة .

و فى سياق مستمر حيث قد أفاد المركز على أنه يتنبأ باستمرار فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة فى الأيام اللمقبلة على أجزاء من منطقة عسير و منطقة جازان و منطقة الباحة و منطقة الحدود الشمالية و منطقة الجوف "بمشيئة الله تعالى ".

و من خلال السياق الحالى فقد كان المركز الوطني للأرصاد قد أشار عن طريق تحذير هام اليوم من تكون أمطار الت حدتها تبدأ من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير ، و تتضمن تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية و التدنى من مدى الرؤية وتساقط البرد و جريان السيول على كلا من محافظة النماص و محافظة بلقرن و محافظة تنومة و محافظة المجاردة و محافظة بارق و محافظة رجال ألمع و محافظة محايل كما جاء فى التقرير .

إقرأ أيضاً :