التخطي إلى المحتوى
الشركة السعودية للكهرباء توجه 4 رسائل هامة للمواطنين والمقيمين
الشركة السعودية للكهرباء

أطلقت اليوم الشركة السعودية للكهرباء اليوم فى المملكة العربية السعودية على إطلاق أربع رسائل غاية فى الاهمية لكافة المشتركون من المواطنون و المقيمون وفق التقرير التالى .

السعودية للكهرباء توجه أربع رسائل خاصة للمشتركين

من خلال البيان الصادر اليوم حيث قد نبهت الشركة السعودية للكهرباء الى كل عملائها من ضرورة تجاهل الرسائل أو الروابط الوهمية والغير الرسمية، و عدم الانسياق وراء الحسابات الغير موثقة .

و فى سياق متواصل حيث قد أكدت شركة السعودية للكهرباء عن طريق تغريدة من خلال حسابها الرسمي بموقع الاتصال الاجتماعي بمنصة «تويتر»، بما يشير على أنه يجب على المشتركين من وجوب التحصل على المعلومات الصحيحة من قنواتها الرسمية وعدم الاتخراط وراء الحسابات الوهمية والشائعات التى يتم اطلاقها .

و من خلال الاستمرار بالتغطية حيث قد وجهت الشركة الدعوة الى مشتركيها في حالة وجود أي ملاحظة للتواصل معها عن طريق الرقم 920001100 أو من خلال حساب عناية المشتركين بمنصة التواصل الاجتماعى تويتر twiter .

و لقد كان التنبيه الصادر من جانب الشركة تضمن هذا التص بالتفصيل على تويتر منوهة الذكر " تنبه مشتركيها الكرام إلى ضرورة تجاهل الرسائل أو الروابط الوهمية وغير الرسمية، وعدم الانسياق وراء الحسابات الوهمية."

إقرأ أيضاً :