التخطي إلى المحتوى
الشرطة السعودية تطيح بعصابة إحتالت على أموال المواطنون والمقيمون فى مكة
الشرطة السعودية

تناقلت اليوم التقارير التى أفادت على الاطاحة فى العاصمة المقدسة مكة المكرمة من قبل الجهات الأمنية بمن يحتال على أموال المواطنون وفق البيان الهام القادم .

نشر االيوم القسم الاعلامى و عن طريق المتحدث بلسان شرطة العاصمة المقدسة مكة المكرمة على قدرتها من القبض على من يحتال و يستولى على أموال المواطنون وفق التالى فى السطور القادمة .

«شرطة مكة» الاطاحة بشخص استولى على 35 ألف ريال بالاحتيال على مواطنى المنطقة

من خلال الجهود المكثفة و الدوريات الأمنية المستمرة فقد أستطاعت بفضل من المولى الكريم شرطة مكة، اليوم السبت، من الامساك بمواطن سعودى ارتكب قضايا جنائية فى الاحتيال المالى و النصب استولى بموجبها على مبالغ نقدية كثيرة .

و فى سياق البيان فقد أشار المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمةمشيراً على أن الجهات الأمنية تمكنت من القدرة على القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر، ارتكب عدد من القضايا الجنائية الاحتيالية.

و فى سياق المشهد الحالى فقد نوّه متحدث باسم شرطة مكة أن “الجرائم اشتملت في شراء هواتف أشخاص تم عرضها للبيع في مواقع إلكترونية، و الايحاء برسائل احتيالية أنه قد أرسل المبلغ في حساب صاحب الهاتف عند إيصالها له في موقع وجوده وقت الاستلام ”.

و لقد أوضح أنه “استولى بهذا السلوك الإجرامي على مبلغ خمس و ثلاثون ألف ريال من ضحاياه و من وقعوا فى الفخ ”.

و بالاستمرار بالببيان فقد أكد المتحدث، في ختام تصريحاته ، أنه “تمت اتخاذ الاجراءات بإيقافه واتّخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، و فد أحيل إلى فرع النيابة العامة بمكة ”.

إقرأ أيضاً :