التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية ... تهديد علنى لهذه الفئات بالمملكة بغرامة جديدة و عقوبات على أصحاب العمل
الجوازات السعودية

أعلنت المديرية العامة للجوازات ببلاد الحرمين على الافصاح بتهديد علنى الى هذه الفئات من الوافدين المقيمون فى السعودية  بخصوص ما تقوم به .

فى سياق التغطية الخاصة و التحذير القاسى و لاذع الحدة فى إعلانه من جانب مديرية الجوازات السعودى بتوجيه تلك العقوبات الى تلك الفئات المحددة من المقيمون بالمملكة .

غرامة 50 ألف ريال للوافدين العاملون لحسابهم الخاص

وجهت اليوم المديرية العامة للجوازات السعودية من جديد تهديد قوى شديد الخطورة الى كل وافد عامل داخل السعودية يعمل لحسابه الخاص و كذلك تحذير الى أصحاب العمل الذى يتسترون عليهم و اليكم التفاصيل .

من خلال ما تم رصده من المخالفات الجسيمة من العمالة الوافدة بالمملكة و من جانب المتسترين من أصخاب العمل فقد أكدت الجوازات السعودية على أن الوافد الذي يعمل لحسابه الشخصى من تطبق بحقه عقوبات تشتمل على السجن والغرامة المالية فى حقهم .

و فى سياق الاعلان عن العقوبات التى احتوت علىغرامة مالية تصل قيمتها و سداداها بنحو 50,000 ريالسعودى والسجن مدة تصل إلى 6 شهور و الاقصاء خارج المملكة .

و على هذا فقد وجهت الجوازات دعوة هامة إلى الإبلاغ عن المخالفين لنظامي الإقامة وأمن الحدود بالاتصال بالرقمين (911) في بمنطقة مكة المكرمة و منطقة الرياض، و(999) في جميع مناطق السعودية .

كما وجهت المديرية العامة لجوازات السعودية على أنه قد تقرر إصدار الى كل من يثبت تورطه بالتستر على تلك العمالة من أصحتب المنشآت و العمل السعودبين بعقوبة تل الى الغرامة و الغاء السجل الضريبى و مالغاء مزاولة النشاط التجارى للمنشأة و المؤسسة لمن هم متورطون بالتستر .

إقرأ أيضاً :