التخطي إلى المحتوى
شرطة الرياض ... الاطاحة بمجموعة من الوافدين لإرتكابهم جرائم وتهديد الأمن العام
شرطة الرياض

فى هذا العدد الهام الى كل مواطن و كل مغترب فى بلاد الحرمين و بالخصوص فى منطق العاصمة السعودية مدينة الرياض حيث قد أعلنت الشرطة بالعاصمة على التالى .

الشرطة فى عاصمة بلاد الحرمين المملكة السعودية تعلن إطاحتها بعدد من المغتربون الوافدون المقيمون بعد الافعال التى قامت بها و التى لا تتماشى مع اللوائح و النظم و الاعراف السعودية .

الاطاحة بعدد من الوافدين بالعاصمة الرياض بسب جرائم الاحتيال

فى هذا المقال الاخبار و حول ارساء مبادئ الاستقرار و محاربة الجرائم باشكالها و صورها المختلفة و المتنوعة من الجهات الامنية فى السعودية حيث قد صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض عاصمة المملكة الرائد خالد الكريديس على انه نتاجاً للمتابعة الأمنية لجرائم النصب والاحتيال، عن القبض على المخالفين للنظم الخاصة بالإقامة من أصحاب الجنسية البنجلادشية، في العقد الرابع من العمر .

و لقد تم الاعلان على أن ذلك جاء وفق قيامهما بالعديد من جرائم احتيال و النصب التى تمثلت في الترصد لمستخدمي أجهزة الخدمة الذاتية داخل أحد المجمعات التجارية، على الايحاء على تقديم المساعدات واستغلالهم عن طريق استخدام بصمتهم في إصدار وتفعيل شرائح الاتصال بأسمائهم والمتاجرة بها، و على الضوء من تلك الاسباب فقد جرى إيقافهما و تم الاتخاذ بما يلزم من اجراءات ضدهم وفق النظم و اللوائح القانونية وإحالتهما إلى النيابة العامة بالمنطقة .