التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تصدر عقوبات قاسية ضد الوافدين ممن يعملون لحسابهم من هذه الفئات ... فيديو تحذير للوافدين الى المملكة
الجوازات السعودية

أصدرت المديرية العامة لإدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية عقويات قاسية و صارمة ضد الوافدين ممن يقومون بهذا العمل و اليكم الغرامات و العقوبات المفروضة .

عن طريق منصة التواصل الاجتماعى المعتمدة بالسعودية تويتر و من خلال الحساب الرسمى للجوازات السعودية التى قد أفصحت بدورها على العقوبات و الغرامات ضد المقيمون التى تصل الى حد الاقصاء النهائى خارج بلاد الحرمين .

الجوازات السعودية تحذر الوافدين بتلك العقوبات و الغرامات

فى سياق المشهد و ما رصدته المديرية العامة للجوازات السعودية من تلك الأعمال التى يقوم بها الوافدون و ممن يعملون لحسابهم الخاص و ممن يعملون بمفردهم فقد قررت على تطبيق العقوبات و الغرامات التالية فى تحذير شديد اللهجة اليهم .

فى سياق الخبر فقد قررت الجوازات التالى من خلال حسابها الرسمى و المعتمد على منصة تويتر للتواصل مع الاخرين و العملاء بالافصاح على التالى :-

"الجوازات السعودية " محذرة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص و التى أقرت على انه تطبق بحقه العقوبات القادمة :

العقوبة الآولى - فرض غرامة مالية تصل حتى 50 ألف ريال سعودى .

العقوبة الثانية - السجن لمدة تصل حتى 6 أشهر، و الاقصاء خارج المملكة .

و فور الاعلان عن تلك العقويات و الغرامة من جانب الجوازات السعودية فى حسابها على تويتر حتى أفرد و افصح المغردون عن ارائهم و منهم من قال : " تضييق على الناس في ارزاقهم .. سبحان الله لذلك كما قال القائل .. البركة دارت جنحان طارت علت في هذا الزمان"

وقد أفادت الجوازات بالمملكة العربية السعودية للعمالة الوافدة القادمة الى بلاد الحرمين من شتى بقاع الارض وفق مقطع الفيديو التالى :

إقرأ أيضاً :