التخطي إلى المحتوى
المرور السعودى يصدر غرامة جديدة بخصوص رخصة السير المنتهية 
المرور السعودى

أعلن القسم الاعلامى و العناية بالعملاء للمرور فى المملكة العربية السعودية على تغليظ عقوبة و غرامة عدم تجديد الرخصة التى انتهت صلاحيتها و اليكم التفاصيل .

فى سياق التنبيهات و ما يتم دراسته بالفترة الأخيرة يعد الرصد التى أنتجته رجال أمن المرور لاسعودى من المخالفات الكثيرة حول رخص السير التى لم بتم العمل على تجديدها فقد تمت الاشارة الى التالى من خلال ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعى تويتر و تحت هاشتاق السعودية يرفع القينة لغرامة لمن لم يجدد رخصة السير عن كل سنة تطويف مرت .

المرور السعودى ... غرامة عدم تجديد رخصة السير و رفع قيمتها

فى سياق المشاهدد الأخيرة و ما تم تناوله فى منصات الوسائط الاجتماعية بشكل موسع و على نطاق كبير حول الغرامة الجديدة الموقعة على المختالفين ممن انتهت رخصة السير خاصتهم .

و عليه فقد أشارت "الادارة العامة للمرور" الذى يعكف على إضافة غرامة جديدة بقيمة تصل إلى 300 ريال سعودى بمسمى "قيادة المركبة في الطرق برخصة سير منتهية"وذلك حسب ما نشر فى صحيفة (المدينة) .

و من خلال الاعلان عن الخبر فى منصة تويتر حيث قد جاء رد المتابعون وفق سرد البعض منهم و لقد غرد أحدهم و يسمى محمد العتيبي قائلاً : "من يوم عرفت نفسي و المرور لدينا مبدع
في تنويع و إستحداث المخالفات المرورية !! ترى اللي فِينا كافينا ، ذبحتونا.

ولقد ردت نمغردة أخرى قائلة و تحمل أسم مها " أحس أحد ضاحك عليهم وقايل لهم المواطن ينام ومخدته مليانة ربطات خمس ميه !، المواطن ماعاد يلحق راح راتبه كله على الرسوم الحكومية كل شوي طالعين برسوم والراتب هو نفسه ما تغير حتى مصروف عياله ما عاد يقدر يوفره من هالراتب الأقشر اللي عيونكم عليه ، كان الله بعون المواطنين بس "

إقرأ أيضاً :