التخطي إلى المحتوى
البريد السعودي يحذر عملائه من الجهات التى تطلب سداد رسوم الشحن
البريد السعودى

فى هذا المقال الوارد من جانب البريد بالمملكة العربية السعودية الذى يحذر كافة العملاء الخاصة لديه  من الوقوع فريسة لجهات مجهولة تطالب بسداد رسوم شحن و اليكم التفاصيل بالكامل .

تحذير هام من البريد السعودى لعملائه

فى سياق الخبر و ما تم رصده بالفترة الاخيرة فى المملكة العربية السعودية و عليه فقد أفردت هيئة البريد السعودي، تحذير للمستفيدين والعملاء، من الوقوع فريسة سهلة لدى جهات مجهولة تصبوا إلى إرسال رسائل بريد إلكترونية، تطالبهم بإكمال سداد رسوم الشحن لتسليم الطرود الخاصة بهم .

و من خلال هذا الصدد و عن طريق تفاعل البريد السعودي مع مغرد أورد استفسار عاجل عن رسالة بريد إلكتروني وصلت إليه أكثر من مرة موجهة إنذارا و تطالبه بسداد رسوم تسليم غير كاملة مع المطالبة على اتمام السداد لتسليم الطرد، في حين يظهر في الرسالة البريد الإلكتروني المزيّف للمُرسِل كما هو وترد فى السؤال .

و من خلال قسم العناية بالعملاء و المستفيدين فقد صرحت ادارة البريد قائلة : "نود التنبيه على أن البريد الإلكتروني المشار إليه غير سليم ولا يمثل مؤسسة البريد السعودي - سبل و هو يتزيف و يتزين شعارها منتحلا شفتها ، ونحذر كافة العملاء الكرام من التعامل معه بأي طريقة كانت، والمؤسسة تخلي المسؤولية عن تلك الامور و الاحداث ".