التخطي إلى المحتوى
شرطة العاصمة المقدسة تطيح بـ 6 مقيمون استدرجوا إمرأتان و رجل بشقة
شرطة العاصمة المقدسة

أعان القسم الاعلامى عن الجرائم و ما يتم التوصل اليه من الدوريات الأكنية فى المملكة السعودية و مناطقها بوجه العموم و فى مكة المكرمة على وجه الخصوص من الامساك بـ 6 وافدين قاموا بالاتى .

رجال الأمن بمكة المكرمة تقبض على 6 وافدين استدرجوا رجلًا وامرأتين واحتجزوهم بشقة لابتزازهم

فى سياق المشهد الذى لا يرضى به أحد فقد إستطاعت قوات شرطة مكة المكرمة، من الامساك على ست مقيمين استدرجوا رجلًا وامرأتان و قاموا باحتجازهم داخل شقة، ثم عمدوا على تصويرهم بغرض ابتزازهم بنشر صورهم عن طريق مواقع الوسائط الاجتماعية .

ومن خلال هذا الوضوح الذى قد قال فيه المتحدث الرسمى الخاص لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأن المتابعات الأمنية المناهضة لجرائم الاعتداء على الأموال و تعقب مفتعليها قد أسفرت نتائجها على القدرة من الاطاحة بـ (6) مقيمين يحملون الجنسية البنجلاديشية في العقدين الثالث والرابع من أعمارهم .

وأضاف المتحدث الاعلامى على أن الجناة قاموا على استدراج المجنى عليهم من نفس ذات الجنسية و احتباسهم داخل شقة سكنية وتصويرهم بغرض ابتزازهم و القيام على نشر تلك الصور فى مواقع التواصل الاجتماعي نظير التحصل منهم على اموالهم .

و فى سياق التغطية فقد أشار المتحدث باسم شرطة مكة، أنه تم اجراء محاضر و تحرير المحتجزين وإيقاف الجناة واتخاذ ما يلزم بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة فى مكة .

إقرأ أيضاً :