التخطي إلى المحتوى
العاهل السعودى يتلقى رسالة تهنئة من جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
الملك سلمان

تلقى اليوم الملك سلمان بن عبدالعزيز رسالة تبريك و تهنئة من الرئيس الحالى للولايات المتحدة الامريكية الرئيس المنتخب جو بايدن و ما هى تفاصيل فحوى الرسالة و السبب .

الملك سلمان يتلقى التهنئة من جو بايدن

من خلال الاعلان فى قنوات الاعلام الرسمية و بالاخص من وكالة الانباء السعودية واس التى أعلنت على تلقى خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة تهنئة من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وفق النحو التالى .

حول التغطية المستمرة للآخبار التى تخص القيادة السعودية للملك سلمان بن عبدالعزيز و فخامة ولى العهد السعودى الامير محمد بن سلمان و التى تلقى العاهل السعودجية برقية مرسلة اليه من جو بايدن .

فى هذا اليوم فقد تلقىالعاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه المولى ـ رسالة تهنئة من فخامة الرئيس جو بايدن رئيس أمريكا على خلفية مناسبة اليوم الوطني السعودى ، و التى أفاض فيها على أطيب أمنياته الحاره لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، معززاً فخامته بالعلاقات الدائمة بين السعودية و أمريكا التى امتدت على مدى ثمان عقود، وأنها لا تزال تسير فى الضوء المرجو و المنشود و التى تشكل حجر زاوية للاستقرار والأمن والازدهار الاقتصادي في الشرق الأوسط و المنطقة العربية وتطلع بايدن باستمرار العمل المشترك في العديد من المجالات و التعاون البناء.