التخطي إلى المحتوى
الشرطة السعودية تطيح بـ 6 مواطنين إعتدوا على أخرين و دهس رجل أمن بحائل 
الشرطة السعودية

فى سياق المشهد الحالى التى أعلنت عنه وزارة الداخلية بالمملكة العربية من خلال شرطة منطقة حائل حول التعامل مع اطلاق نارى من جانب العديد من المواطنين و اليك ما حدث بالتحديد .

فى تفاصيل خاصة لهذا الخبر حول الاشارة من جانب أحد الامن فى منطقة حائل بالشرطة على أنه تم التأكيد على اطلاق النار من جانب العديد من المواطنين و المحاولة الجادة فى دهس أحد رجال الامن خلال الواقعة و ضبط مواد مخدرة كذلك و غيرها .

تفاصيل الاطاحة بمواطنين حاولوا دهس رجل أمن و بحوزتهم مخدرات و أقراص ممنوعة

فى سياق هذا الخبر الذى أفادت عنه شرطة حائل أنه تمت الاطاحة بعدد (6) أشخاص لاعتدائهم على آخرين ومحاولة دهس رجل أمن و العثور على مواد مخدرة و أقراص ممنوع تداوالها طبيا .

من خلال التفاصيل الموضحة فقد أفاد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل المقدم سامي الشمري، بأن الدوريات الأمنية لجرائم الاعتداء على الاخرين نتج عنها الاطاحة بـ (6) مواطنين في العقد الثالث من العمر، لإطلاقهم النار والاعتداء على أشخاص آخرين و فى محاولة دهس رجل أمن، و إأشير على أنه تم العثور بحوزتهم سلاحان ناريَّان من نوع مسدس ومواد ممنوعة ومخدرات وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي و مبلغ نقدى كذلك ، و تم إيقافهم واتخاذ ضدهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة للمنطقة .