التخطي إلى المحتوى
« فيديو » تعديلات جوهرية حول عقوبة التسول بالمملكة ... الفارق بين عقوبة التسول الفردى والتسول من خلال جماعة ... الجهات المختصة بالتطبيق 
عقوبة التسول

فى سياق المنظر الغير اللائق و الواضح فى أراضى بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية و ما قد تم إصداره بالفترة الأخيرة حول عقوبة التسول فسنسرد التعديل فى العقوبة للجميع .

محام سعودى يوضح عقوبة التسول الفردي والجهات المنوطة بتنفيذها "فيديو"

فى ضوء القرار الاخير الصادر من مجلس الوزراء السعودى تحت قيادة الملك سلمان الذى زافق على قانون مكافحة التسول و الظاهرة السلبية بالمملكة فقد أشار المحامي بندر البشر، عن عقوبة التسول الفردي، منوها حديثه على إن أي سلوك ينم عن التسول عقوبته السجن 180 يوم وغرامة خمسون ألف ريال سعودى .

و من خلال التوضيح المعلن عنه من جانب بندر البشير أثناء لقائه المذاع على قناة الإخبارية السعودية الفضائية ،الذى قد أشار على أن ممارسة التسول من خلال جماعة منظمة عقوبته مشددة تصل إلى السجن لمدة سنه كاملة أو مئة ألف ألف ريال غرامة، وفي حالة العودة والتكرار تزايد العقوبة و الغرامة ضدهم .

و لقد أشار البشير إلى الجهات المنوطة بتنفيذ تلك العقوبات تشمل كلاً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و وزارة الداخلية السعودية و النيابة العامة بمختلف فروعها .

فيديو | المحامي بندر البشر: السجن لمدة 6 أشهر وغرامة 50 ألف ريال عقوبة التسول الفردي#الإخبارية#نشرة_النهار pic.twitter.com/lNfkRO6KTC

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 26, 2021