التخطي إلى المحتوى
أخبار السعودية ... الكشف عن حقيقة نشوب حريق في مردم النسيم
حريق مردم النسيم

من خلال المشاهد التى تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى و المواقع الاخبار داخل الاراضى السعودية حول ما يفيد على اندلاع حريق كبير بأحد المناطق و اليكم التفاصيل .

تفاصيل حريق مردم النسيم و الحقيقة الكاملة

فى سياق الخبر حيث قد أفصحت الأمانة العامة فى محافظة الطائف، على انه ما تام تداوله حول الحريق نشب بسبب أعمال تخريبية في مردم الطائف بحي النسيم. عار تماماً من الصحة و لا يمت للواقع بصله و الحقيقة بشىء مؤكدة الامانة على متابعته بصفة دورية من قبل فرق ميدانية تتفقد سير العمل الخاصة له .

و من الجدير بالتنويه حوله أن تلك التأكيدات الخاصة بالنفى جائت فى أعقاب ما جاء بعد التناول المتسارع حول مقطع فيديو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي التى أشير فيها على نشوب حريق في مردم الطائف اليوم .

و من خلال المتابعة و النظر فى مقطع الفيديو فقد نوهت قالت أمانة الطائف، على إن الحريق المصور في الفيديو المتناول ، قام به مجهولون حيث قد قاموا على إلى حرق إطارات سيارات قديمة في إحدى الأراضي البيضاء بالسعودية .

و فى السياق حيث قد أشارت إلى أن الأمانة تفاعلت فوراً و قامت على مباشرة الفيديو المنتشر مع الحدث بتمهيد الطريق المؤدى الى موقع الحادثة لتستطيع فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق المندلع.