التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يوضح أسباب ظهور اللون الرمادى 
تطبيق توكلنا

أطلق اليوم تطبيق توكلنا التابع الى وزارة الصحة السعودية ما هى الاسباب التى تؤدى الى ظهور اللون الرمادى لمستخدم و المستفيد .

الاسباب المؤدية لظهور اللون الرمادى بتوكلنا

من خلال التساؤلات الواردة من المسئولون عن تطبيق توكلنا و الحالة التى ظهرت اليهم و عليه فقد كشف تطبيق توكلنا على أن ظهور اللون الرمادي ينتج عن تسعة أسباب للظهور في تطبيق توكلنا الصحى .

و من خلال ذلك فقد نوه التطبيق بنا يفيد على أن ظهور اللون الرمادي يشير الى وجود مشكلة بالتطبيق أو انقطاع اتصال بالشبكة العنكبوتية أو خدمة تحديد الموقع GPS غير مفعلة ، او عدم منح صلاحية دائمة لمشاركة الموقع الجغرافى ، أو اتصال VPN مفعل أو وجود تطبيقات تقوم على تغيير الموقع الجغرافي للمستخدم .

ومن خلال الاستمرار من التطبيق حول التوضيح الذى أشار الى ظهور اللون الرمادي يدل على وجود جلبريك للآيفون و روت للأندرويد أو عدم تحديد مكان المسكن أو عدم تحديث تطبيق توكلنا .

و من خلال التنبية حيث يتم التذكير على أن التسجيل في منصة توكلنا تتفعل عن طريق الدخولبواسطة موقع أبشر للخدمات الحكومية، حيث يعتبر تطبيق توكلنا ابشر من أهم التطبيقات الإلكترونية التي قدمتها الحكومة السعودية الى كافة المواطنين للحصول على المعلومات الخاصة بفيروس كورونا و الابلاغ الفورى فى وجود حالات الاشتباه، وغيرها من الخدمات المقدمة للجميع ، ويأتي هذا الأمر في ظل الإجراءات المتبعة و المنصوص عليها في ظل وباء فيروس كورونا كوفيد 19 .