التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تعلن خدمات الجواز السعودى للمقيمن و المواطنين عن طريق تواصل بأبشر
خدمات جواز السفر

أعلنت اليوم الادارة العامة لمديرية الجوازات السعودية بالافصاح عن الخدمات الخاصة بجواز السفر من خلال صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعى بتويتر .

من خلال قسم العناية بالعملاء منة مقيمين و مواطنون سعوديون أفادت الجواظات السعودبة على الخدمات المتاحة لجواز السفر من خلال الايضاح لاقادم .

خدمات جواز السفر تفصح عنها الجوازات السعودية عن طريق تواصل

فى سياق المشهد الحالى و الخبر الذى يهتم به قطاع كبي فتعرف على خدمات الجواز السعودي التي يمكن تنفيذها من قائمة (تواصل) المتاحة من خلال منصة #أبشر⁩ الإلكترونية بالمملكة .

من خلال الاستفسار المقدم من أحد العملاء للجوازات على منصة تويتر و يدعى محمد الذى استفسر قائلاً : ماهو الاجراء المتبع بعد طلب تجديد جواز السفر ؟ علما على أنه قد وصلت رسالة تفيد بانه تم التجديد ! .

و على هذا الضوء فقد جاء الرد من قسم العناية الخاص بالعملاء على تويتر بالصفحة الرسمية للجوازات التى أفادت على التالى :أهلاً بك عزيزى العميل ، يتم استلام جواز السفر المجدد بعد 72 ساعة عمل من إتمام الإجراءات المطلوبة بمراجعة إدارة الجوازات بمنطقتك، ويتطلب إحضار الجواز القديم والهوية الوطنية لنستطيع من خدمتك، علماً أنه لا يتطلب حجز موعد، ويمكنك طلب إيصاله من خلال البريد السعودي حسب الصورة المرفقة. نسعد بك و بتواصلك معنا .

إقرأ أيضاً :