التخطي إلى المحتوى
عرض عسكرى بالعاصمة الرياض بمشاركة المجندات السعوديات
مجندات سعوديات

تناولت الصحف العالمية و الصحف العربية و السعودية و كافة المواقع و منصات التواصل العرض العسكرى الذى تم فى العاصمة السعودية الرياض بمشاركة مجندات سعوديات و تلك التفاصيل المهمة القادمة 

مجندات سعوديات يشاركن في عرض عسكري بالعاصمة مدينة الرياض

من خلال اليوم الوطنى للمملكة السعودية الذى تصبغ بصبغة عالمية فريدة و ما حدث من الاحتفالات و عروض عسكرية و فعاليات ممتازة حيث قد شاركت مجندات سعوديات في العرض العسكري لقطاعات وزارة الداخلية السعودية الذي أقيم في واجهة الرياض عاصمة المملكة على خلفية الاحتقاء باليوم الوطنى الحادى و التسعون.

و من خلال الفعاليات الخاصة بالعرض العسكرى حيث قد أظهرت المجندات براعة في الآداء خلال مشاركتهن في العرض الذي أقيم يوم أمس، على خلفية الاحتفاء بذكر توحيد السعودية ، الذي يتكرر الاحتفال به في يوم الثالث و العشرون من شهر سبتمبر من كل سنه تمر .

و من الجدير بالذكر أن المجندات حرصن على التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية للوقاية من فيروس كورونا، ومنها لبس واقى الوجه الكمامات و التباعد الاجتماعى .

و علق أحد المغردون تفاعلا مع المقطع لافيديو للعرض العسكرى حيث قد صرح أحدهم قائلاً : لاتزال ربت البيت في القمه وهي الداعمه الاساسي للدوله وللمسلمين وهي التي تقوم عليها الامه السعودية .

مجندات سعوديات يشاركن في العرض العسكري لقطاعات وزارة الداخلية الذي أقيم في واجهة #الرياض بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي

عبر:@ghadhalfahad pic.twitter.com/HCPa19RcwO

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) September 24, 2021

إقرأ أيضاً :