التخطي إلى المحتوى
كارثة مدوية مرعبة ... مصرع وإصابة العشرات بسبب حادثان سير بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة
كارثة مدوية مرعبة بمكة

تعيش المملكة العربية السعودية حالة من الحزن و السواد الليلى فى وضح النهار  و التى انتابت المسئولين و جموع أطياف الشعب السعودى وبالأخص فى منطقة العاصمة المقدسة بسب الحادث الأليم .

زرفت العيون دمعاً و احترقت القلوب لدى المواطنون و المقيمون اليوم بسبب خبر أتعسهم و أفرد يد الحزن داخل قلوبهم حول حادث أليم ادى الى مصرع و اصابة العشرات و اليكم ما جاء من التفاصيل المحزنة .

وفاة و اصابة العشرات فى العاصمة المقدسة مكة

من خلال التغطية المستمرة حيث قد وقع حادث تصادم متعدّد، مساء أمس اليوم فى الساعات الأخيرة من اليوم قبيل ابتداء فجر اليوم الجديد عند طريق مكة الهدى وبالتحديد المقابل لمحطة ساسكو بالعاصمة المقدسة، وأسفر عن العديد من خالات الإصابات و الوفاة .

و على الفور من التلقى للبلاغ الذى يفيد على كارثة محققة فقد توجهت خمسة فرق إسعافية، وعند وصول أول فرقة للموقع لوحظ وجود عشر حالات إصابة، وتمَّ اتخاذ ما يلزم من اسعافات بمنطقة الحادث وتقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، كما تمَّ نقل خمسة أفراد مصابين بإصابات متوسطة الخطورة و نقلهم على الفور الى مستشفى النور التخصصي بينما رفضت باقي الإصابات النقل لما هو وارد.

و فى تفصيل أطثر حيث وقع حادث على خلفية تصادم قوى في طريق الساحل الشعيبة في اتجاه طفيل، وبعد ورود التبليغ بالواقعة فقد تم توجيه ستة فرق إسعافية، وأسفر الحادث عن مصرع ثلاث حالات و ثمان إصابات فى وضعية خطرة و خمسة إصابات فى وضعية متوسطة الخطورة وإصابتين بحالة شبه مستقرة.

و فى سياق متصل فقد أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمكة المكرمة ، عبدالعزيز بادومان، أنه تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلت ستة إصابات إلى مستشفى النور التخصصي ورفض باقي المصابين الانتقال الى المشفى .