التخطي إلى المحتوى
الديوان المملكة السعودية يذيع  خبر سعيد عن الملك سلمان و ولى العهد بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة
الديوان الملكى السعودى

فى تلك الذكرى المباركة فقد أعلن اليوم الديوان الملكى السعودى و وكالة الاخبار السعودية واس على خبر سعيد حول الملك سلمان و سمو ولى عهده الأمين محمد بن سلمان اليوم .

فى سياق الاخبار المبشرة و السعيدة و المفرحة التى تملآ الشارع السعودى فقد أعلنت وكالة الانباء السعودية الرسمية خبر رائع جداً عن القيادة السعودية والتى قد أفاد عنها الديوان الملكى .

التبريكات تنهال على القيادة السعودية بمناسبة اليوم الوطنى السعودى

فى هذا اليوم حيث يتلقى خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات تهنئة و مباركة من قيادة دولة الكويت بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية و اليكم تفاصيل البرقية .

فى سياق المناسبة السعيدة التى تغطى أرجاء السعودية فقد تلقى العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، برقية مباركة من أخيه صاحب الفخامة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، على غرار اليوم الوطني الـ 91 للسعودية .

و فى سياق متواصل فقد أكد سموه على الترسيخ القوى و مدى عمق و متانة العلاقات التاريخية والوطيدة التي ربطت دولة الكويت وبلاد الحرمين وشعبيهما الكريمين، مشيداً بالإنجازات التنموية البارزة التي شهدتها السعودية في مختلف القطاعات .

و استمر سموه فى التبريكة حيث قد سأل الله القدير أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة و تمام العافية للآستمرار فى قيادة مسيرة الخير و النمو في المملكة العربية السعودية، وأن يحقق لها المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل قيادته الرشيدة .

و على جانب أخر فقد تلقى الملك سلمان برقيتي تهنئة بخصوص تلك المناسبة، من صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، و أيضاً من جانب سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتى ، مشيدين بما حققته السعودية من مكتسبات و إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين ، وداعينالمولى الكريم أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة كل الرقي و التطور .

إقرأ أيضاً :