التخطي إلى المحتوى
عاجل الآن ... الجهات الأمنية تكشف تفاصيل اقتحام سيارة لساحة الحرم المكي
اقتحام سيارة لساحة الحرم المكي

أعلنت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية بتجديد التذكير بالاقتحام الذى تعرض له المسجد المكى الحرام و اليكم التفاصيل من داخل الجهات الأمنية مباشرة .

اقتحام مركبة إحدى ساحات الحرم المكى

من خلال التساؤلات حول ملابسات الحادث فقد أشار المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، كافة ال تفاصيل الخاصة بحادث اقتحام سيارة مسرعة لساحة الحرم المكي الحرام .

و من خلال التغطية الخاصة لتلك المشاهد حيث قد صرح الرائد "الدوسري" إن الواقعة حدثت عند الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس اليوم ، و على الفور فقد باشرت الشرطة المتواجدة بالعاصمة المقدسة الحادث، منوهاً الذكر على أنه جاء نتيجة انحراف المركبة في أثناء سيرها بسرعة مرتفعة بأحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية للمسجد المكى .

و فى سياق متصل حيث استمر فى سرد التفاصيل الذى قد أضاف متحدث إمارة العاصمة المقدسة مكة أن الحادث لم ينتج عن أية إصابة لأى شخص، مؤكدًا أنه تم الامساكبقائد المركبة وظهر بحالة غير طبيعية ، و تتم مسائلتة حاليا لإحالته للنيابة، وفقا ما قد جاء من صحيفة عكاظ بالمملكة .

و من الجدير بالذكر حيث قد تمكنت قوات أمنالمسجد الحرام من إلقاء القبض على قائد المركبة المنحرفة عن المسار التي اقتحمت الحرم المكي، وتداول رواد مواقع الوسائط الاجتماعية عدداً من الصور توثق لحظة الامساك به .

و من خلال النظر للمشاهد الغير مألوفة حيث ظهرت إحدي السيارات وهي تسير بسرعة غير معقولة داخل الحرم المكي بالعاصمة المقدسة للسعودية، لتصطدم في النهاية بالموانع الحديدية التى تتواجد هناك قبل أن تصطدم بأحد الأسوار لأبواب الحرم .

الجهات الأمنية تكشف تفاصيل اقتحام سيارة لساحة الحرم المكي