التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية السعودية ... بدء قرار انتهاء حظر العمل تحت أشعة الشمس
الموارد البشرية السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية السعودية على بعد العمل بالغاء العمل بفرار منع العملللفئات التى تم حظرها تحتىأشعة الشمس .

الموارد البشرية تعلن انتهاء فترة منع العمل تحت أشعة الشمس

فى سياق الخبر و التحول فى الاجواء المعتدلة و تغيرات الاحوال الجوية فى المملكة و التحول فى درجات الحرارة و القدجرة و الامكانية فى العمل تحت تلك الحالة فقد أقرت الوزارة على التالى .

فى سياق متصل فقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بالاقرار على انتهاء العمل بقرار منع العمل تحت أشعة الشمس الحارقة و درجات الحرارة فى مستوى معين ، والذي كانت قد بدأت تطبيقه في منتصف شهر يونيو الفائت .

و على هذا الضوء من التوضيح حيث قد كان القرار احتوى على منع تشغيل العمال تحت أشعة الشمس من الساعة الثانيةة عشرة ظهراً وحتى الساعة الثالثة من مساء اليوم ، وذلك حرصاً على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص السعودى .

و من الجدير بالذكر و التنويه اللازم الذى يوضح على أن الوزارة أكدت سابقاًُ على أنها تسعى دوما فى زيادة مستوى كفاءة و وسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، و ايضا تسعى فى حماية العاملين من الحوادث، ما سينعكس على تحسين وزيادة الجودة الانتاجية و الكثافة و ينعكس على السوق المحلى .