التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان فى مجلس الوزراء يوافق على نظام مكافحة التسول
الملك سلمان

من خلال الجلسة المنعقدة ليوم الثلاثاء عن طريق التقنية التكنولوجية الحديثة خاصية الإتصال المرئى  و التى من خلال الطرح على الطاولة و ما رد من نتائج و قرارات فقد اعتمد الملك سلمان العديد من القرارات .

نلقى النظر السريع على قرارات مجلس الوزراء السعودى بقياة المحفوظ بإذن الله الملك سلمان بن عبدالعزيز و الذى انتهى الى اقرار ما هو مورود الينا .

اقرار مجلس الوزراء السعودى على نظام مكافحة التسول

فى النهاية من الانعقاد الخاص بمجلس الوزراء السعودى خلال جلسته اليوم الثلاثاء، فلقد تمت الموافقة على نظام مكافحة التسول داخل الاراضى السعودية ، كما وافق على اعتماد الدليل الاسترشادي لاقتراح سَن أحكام المخالفة الإدارية وجزائاتها.

و فى سياق متصل حيث قد كان مجلس الوزراء برئاسة المفدى قد عقد جلسته اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله و رعاه العلى القدير من مكر الماكرين و كيد المكيدين .

و بالاستمرار فى السرد للقرار الخاصة بمجلس الوزراء حيث استعرض مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كذلك العديد و جملة من الموضوعات وتطورات الأوضاع في المنطقة السعودية و العربية و بلدان العالم.

و على هذا الضوء فقد جدد المجلس تأكيد الدامغ على استمرار العمل بالتنسيق و التوافق مع منظمة الأمم المتحدة الارساء السلام في اليمن الذي يمثل أولوية للمملكة السعودية ، مع الاحتفاظ بحقها الكامل في الصد و الزود عن أمنها ومواطنيها بما يتماشى مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية و ما هو مشروع .