التخطي إلى المحتوى
الشرطة السعودية تطيح بمقيم بحوزته كمية كبيرة من الحشيش فى جازان
الشرطة السعودية

أعلن القسم الاعلامى فى الشرطة السعودية على قيامها من الاطاحة بمقيم من تلك الجنسية بسبب تّملكه أعداد من كيلوجرامات الحشيش و اليكم التفاصيل .

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن طريق القسم الاعلامى على الاطاحة بمقيم تم الايجاد عنده مجموعة كبيرة من الكيلوجرامات من مخدر الحشيش و نسرد فى طيات النص القادم ما هو آت .

تفاصيل الاطاحة بمقيم فى جازان بسب مخدر الحشيش

من خلال سرد التفاصيل حيث قد استطاعت الجهات الأمنية لدى منطقة جازان بعد اكتمال اجراءات الرصد و المتابعة لمركبة مشبوهة، وتم توقيفها من قبل دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق على إحدى الطرقات الرئيسية بمحافظة أبوعريش و عليه فقد تم العثور على كمية من مادة الحشيش المخدر ليتم القبض على الشخص المهرب و مصادرة كميات الحشيش.

و فى سياق مستمر فقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان، الرائد نايف الحكمي، بأنَّ القوة الخاصة لأمن الطرق التابعة لمحافظة أبوعريش التى قامت بايقاف سيارة بعد عمليات رصد أمنية لها و استخراج ما بداخلها من حشيش المخدر الذى بلغت قيمة وزنه نحو 25 كيلو جراماً كانت مخبأة داخل حقيبة فى المركبة .

و بالإستمرار فى السرد للأحداث الخاصة بالواقعة حيث قد أضاف أنّ رجال الأمن تمكنوا من القبض على المهرب وهو شخص مقيم يحمل الجنسية الإثيوبية في العقد الخامس من العمر، و قد اتخذت الفرق الأمنية الإجراءات النظامية الأولية وإحالة المتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال اللازم بحقه و عرضه على النيابة العامة .