التخطي إلى المحتوى
أخبار السعودية ... أمن الطرق يطلق تحذير خطير فى تلك المناطق للمواطنين و المقيمون 
أمن الطرق السعودى

أطلق الأمن العام للطرق فى المملكة العربية السعودية تحذير عالى الخطورة و من الأخمية بمكان الى كل فرد مواطن سعودى و كل فرد مغترب داخل أراضيها من القادم .

فى السطور القليلة القادمة نسرد محتوى التحذير و اتنويه الصادر من سلطات أمن الطرق بالمملكة العربية السعودية .

أمن الطرق السعودى يحذر المواطنين السعوديون والمقيمون بتلك المناطق من خطورة الجو والاتربة

فى هذا السرد من التنيهات التى تصدر السلطات المختصة فى السعودية حيث قد أفردت القوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة ، تحذيرا من التقلبات الجوية بمنطقة الرياض عاصمة المملكة .

و من خلال السياق حيث اشتملت تلك التنويهات على التقلبات الجوية متمثلة فى رياح نشطة وغبار وأضافت قوات الأمن على أن منطقة الرياض سوف تجتاحها نوبة رياح نشطة يُصاحبها أتربة مثارة مما يٌصعب من مدى الرؤية الأفقية لمرتادى الطرق .

وتابعت أمن الطرق فى البيان الصادر من جلنبها مشيرة على إن الحالة الجوية، تحتوى مع العاصمة السعودية عدة محافظات منها ( محافظة الدرعية – محافظة الدوادمي- محافظة الزلفي- محافظة المجمعة - محافظة المزاحمية – محافظة رماح - محافظة شقراء - محافظة عفيف ).

و من الجدير بالذكر على أنه تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة و المحماة بالغبار التى تقلل من من مستوى الرؤية الأفقية على مناطق شرق و وسط السعودية تمتد حتى منطقة نجران و أضافت على أنه يشمل هذا التحذي كذلك طريق الساحل الممتد على طول البحر الأحمر مع تلك المناطق المذكورة .