التخطي إلى المحتوى
شجار عنيف بين مقيم وحارس أمن داخل مجمع تجاري بمنطقة حائل ... شاهد بالفيديو ماذا فعل حارس الأمن
شجار عنيف بين مقيم و حارس أمن

فى مقطع فيديو لكاميرات الأمن فى أحد المحلات الكبرى حيث تمت الاشارة على شجار ضارى بين حراس الأمن و مقيم بسبب أفعال منافية للأخلاق فى أحد مولات السعودية واليكم التفاصيل وما حدث بالفيديو .

فى ضوء الخبر و ما لا يرضاه أحد من تلك الأفعال حيث دارت مشاجرة عنيفة للغاية بين حارسى أمن و مقيم مغترب داخل أحد المولات فى منطقة حائل - السعودية .

سبب ضرب حارس أمن لمقيم بأحد الملات بحائل

فى سياق المشهد و الحدث المحتدم و المليئ بالغضب فقد تناول العديد من المُغردون على منصة التواصل الاجتماعى تويتر، مقطع مرئى رصدته كاميرات المراقبة و الذى سجل اشتباك بالأيدي بين حارسي أمن فى أحد المولات، ضد أحد المُقيمين، الذى زُعم على انه قد تحرش بفتاة.

و فى سياق متتابع حيث قدد أوضح المقطع المسجل الذي سجلته كاميرات المول عند المدخل بقيام أحد حُرَّاس الأمن، وهو يقذف كرسي في وجه المقيم المعترب الذين قالوا عنه إنه من يحمل الجنسية الأفغانية، قبل أن ينضم إليه فى الشجار زميله و تبدأ عملية عراك بين الاثنين والشخص المُقيم و فى النهاية اقتادوه معًا بعيدًا عن أعين الكاميرات ليفعلوا ما يتلقاه من عقاب .

و بعد النظر مما سجاته الكاميرات فقد علق أحد المُستخدمين الذى يحمل إسم “مالك” على المقطع مشيراً بـ: « أنا أشوف إن أنظمة الدولة تستطيع من الامساك و تجيبه بكل سهوله من كاميرات بكل مكان، إلا إذا كان فيه شيئ أخر من الاعتداء على المغترب فسلوك الضرب و القبض مو من صلاحية أفراد الأمن السيكورتى ، لأن لو حصل له أي ضرر فتحمل المسئولية هو عكس رجل الأمن (العسكري) الي مخول له كل ذا، المفروض يبلغ الشرطه و ينتهى الأمر ».

و فى سياق مستمر حيث قد علق أخر: « الشمري ما انثلج خاطروه من ضربه الكرسي بقى يضرب فيه لحد ما فكوه منه.. عسى إيدينك ما تمسها النار طيب خاطرنا جميعاً ».

و من الجدير بالذكر و الاشار ة إلى أنه لم يسمح و لم نستطع من المصادر من التيقن من صحة الواقعة من عدم حدوثها .

إقرأ أيضاً :