التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تكشف طريقة الاستفادة من خدمة تواصل عن طريق منصة مقيم 
الجوازات السعودية تكشف طريقة الاستفادة من خدمة تواصل عن طريق منصة مقيم 

فى سياق التجديد بالتذكير و ما تقوم به مديرية الجوازات السعودية و هذا القطاع الحيوى الكبير فإنها أعلنت على الطريقة المناسبة فى الاستفادة من تلك الخدمات و اليكم التفاصيل .

الجوازات السعودية ... كيفية الاستفادة من خدمة « تواصل » من خلال بوابة مقيم

من خلال التصريحات و التوضيحات القادمة من جانب المديرية العامة للجوازات السعودية التى جددت التذكير و التنويه على أن خدمة تواصل عن طريق بوابة مقيم، تساعد كافة المستفيدين من الظفر و الاستفادة القصوى من خدمات الجوازات السعودية من معالجة الملاحظات وحل المشكلات التقنية التي تواجههم أثناء تنفيذ معاملاتهم الالكترونية من خلال منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية .


و من خلال هذا النمط من الحديث و التغطية الحية للمشهد فإن الجوازات أضافت عن طريق الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مشيرة على أن الخدمة تشمل، إصدارات الجوازات و إصدار تصاريح العمل، و مد فترة الزيارة للأشقاء اليمنيين و الاشقاء السوريين، و خدمة نقل الخدمات، خدمة إجراءات هوية مقيم داخل السعودية ، و كذلك من خدمات التابعين والمكفولين، بالإضافة الي إجراءات هوية مقيم خارج بقاع الملكة السعودية .

و اشارت الجوازات السعودية على انه تشمل كذلك خدمات تأشيرات الخروج وخدمات تأشيراتالعودة والنهائي، و خدمات تأشيرات الزيارات، و خدمات تعديل المهن، و خدمات تحديث وتمديد الجواز، الإضافة إلي البلاغات بالنسبة لما قد يرد.