التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان بن عبدالعزيز يطلق بيان عاجل بسبب الهجوم على مطار أبها ومطار العاصمة كابول 
بيان ملكى بسب أحداث مطار العاصمة

فى سياق الاحداث الى وقعت على مطار ابها الدولى و المضار الناتجة عنه و قا حدث من تلفيات و اصابات على خلفية الهجوم الارهابى من الجماعات المنحرفة و ما حدث فى مطار العاصمة الأفغانية فقد أصدر الملك التالى .

فى ضوء الأحداث الملتهبة و الساخنة و الهجوم و التفجيرات الغير شرعية و الاعتداءات السافرة على المطارات فى المملكة السعودية و غيرها من البلدان فى العالم فقد أعلن الملك سلمان بيان عاجل حول الأحداث .

بيان الملك سلمان بسبب أحداث مطار أبها الدولى و مطار العاصمة كابول

من خلال الرئاسة لمجلس الوزراء السعودى عن طريق القائد العظيم الملك سلمان بن عبدالعزيز فى ذكرى الهجوم الارهابى على مطار ابها فقد أعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز عن استنكاره التام لتلك الأفعال المجرمة محلياً و دولياً و شدد على ضرورة الوقوف وجه تلك الانحرافات بعزم و قوة .

و فى سياق الانعقاد المستمر لمجلس الوزراء السعودى الذى أفصح و أكد على إدانة المملكة السعودية واستنكارها الشديدين جكومة و شعباً للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار حامد كرزاي الدولي بعاصمة أفغانستان كابول ، والتأكيد الراسخ على الموقف الرافض و المناهض لهذه الأعمال المجرمة و الغير شرعية التي تتنافى مع المبادئ للشريعة الاسلامية والقيم الأخلاقية والإنسانية و التقاليد و الاعراف برمتها .

و فى سياق متتالى حيث مجلس الوزراء السعودى قد عقد جلسته اليوم الثلاثاء ـ من خلال تقنية الاتصال المرئي ـ تحت قيادة المبجل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، سدده الله بالرشد و الصواب و صرف عنه مكر الماكرين و كيد العداء .

إقرأ أيضاً :