التخطي إلى المحتوى
الداخلية السعودية تطيح بمواطنين سلبوا أموال الوافدين فى السعودية وقرار ملكى 
وزارة الداخلية السعودية

وزارة الداخلية السعودية تصدر قرار عاجل بخصوص المواطنين السعوديين الذين سلبوا اموال الوافدين المقيمون فى المملكة السعودية  .

وزارة الداخلية أدرت قرار و بيان فاصل بخصوص المواطنين ضد ما فعلوه مع المقيمون فى المملكة السعودية و اخذ أموالهم و اليكم تفاصيل الخبر .

الاطاحة بمواطنين سلبا أموال الوافدين فى الرياض

يعد الأفعال التى قام بها عدد من المواطنين فى العاصمة السعودية الرياض و استخدام أسلحة بيضاء فى تهديد أمن و أمان العمالة المقيمة و اليكم التفاصيل .

عن طريق المتحدث الاعلامى لشرطة منطقة الرياض الذى أعلن عن تمكن الجهات الأمنية من القبض على مواطنينبين الثلاثين و الأربعين من العمر الذى تأكد تورطهما فى سلب و تهديد أمن العمالة الوافدة بأسلحة بيضاء و نهب ما بحوزتهم من مبالغ تقدية .

و فى سياق متصل فقد من خلال الجهة الأمنية بعد سماع أقوالهما و اعترفا بارتكاب ستة حوادث بذات الأسلوب والنمط الإجرامي بعدد من أحياء العاصمة السعودية .

و من التنويه التالى للأحداث حيث تم إيقافهما تمهيدا لاستكمال الإجراءات النظامية ضد المخطئين وإحالتهما للنيابة العامة فى المنطقة .

ومن خلال ما ورد من تلك الأحداث و التى أكد فخامة الملك سلمان و ولى العهد السعودى محمد بن سلمان على عدم التهاون د كل من تسول له نفسه من الانخراط فى تلك الأفعال المجرمة و المحرمة .