التخطي إلى المحتوى
مديرية الجوازات السعودية تصدر قرار هام و عاجل بخصوص تأشيرة الخروج النهائى للعمالة المقيمية عن طريق أبشر 
مديرية الجوازات السعودية

فى هذا الضوء الهام الذى يهم قطاع كبير من العمالة الوافدة فى السعودية فى ظل الجائحة و الوباء العالمى فيروس كورونا و مدى تاثريها على الجميع فقد اشارت الجوازات السعودية على امر هام من خلال منصة أبشر .

من خلال ما نشرته مديرية الجوازات بالمملكة السعودية حول مصير تأشيرة الخروج النهائى الخاصة بالعمالة الوافدة المقيمة داخل الأراضى السعودية عن طريق منصة أبشر .

تناولت مديرية الجوازت السعودية اليوم بالاعلان عن تجديد الذكر عن طريق الاستفسار الذى أتى إليها من أحد المستفيدين و الكثير منهم حول مصير تأشيرة الخروج النهائى الخاصة بالعامل المقيم المملكة و اليكم التفاصيل الجديدة .

مصير تأشيرة خروج نهائى للعمالة الوافدة بالسعودية عن طريق منصة أبشر

حول ما قد جاء على الحساب الرسمى لمديرية الجوازات السعودية على موقع تويتر و الت قالت فيه " خدمة إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة أثناء فترة التجربة من خلال منصة أبشر⁩ أعمال الإلكترونية تسهل على أصحاب العمل إصدار تأشيرة الخروج النهائي إلكترونيًا دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات⁩ بالمنطقة التابعة له "

و قد تبين ذلك من خلال مديرية الجوازات فى اصدارهات على التنويه من جانبها لكافة العمالة المقيمة و المستفيجدين من هذا التوضيح و الطريقة فى إصدار تأشيرة الخروج النهائى و طريقة الحصول علها عن طريق منصة أبشر .