التخطي إلى المحتوى
السعودية توجه ضربة قوية للعمالة الوافدة من هذه الفئات اليوم بالفيديو
العمالة الوافدة المخالفة بالمملكة السعودية

فى هذه الأثناء من الأوقات فقد اعلنت السلطات المختصة على توجيه ضربه أوجعت عدد كبير من الوافدين لبلاد الحرمين المتواجدين بها و اليكم تفاصيل الخبر .

من خلال الاجراءات النظامية التى أعلنت عنها وزارة الداخلية السعودية و مع جميع الأقسام التابعة لها من جوازات و مرور و الدفاع المدنى و الأمن العام و امن الطرق و غيرها من القطاعات فقد تم الاعلان عن التالى مما قامت به العمالة الوافدة بمساعدة من المواطنين .

حول ما تردد من أنباء و استفهامات قادمة الى وزارة الداخلية و ما تناوله رواد و مستخدمى تويتر حول فيديو مصور يوضح الطريقة الغير شرعية فى نقل العمالة الوافدة بالشاحنات فى الممملكة و هل هو نظامى أم غير ذلك .

شاحنة تنقل أعداد كبيرة من العمالة بطريقة مخالفة بالمملكة

حول ما استجار منه المواطنون و لم يرغبوا برؤيته و عن طريق مقطع الفيديو المصور و انتشاره على تويتر و قد تابعته الجهات المختصة فدباشرت قوات تابعة للمرور السعودى من مباشرة و التحقق من هذا الفيديو .


عقوبة المتسللين الى المملكة السعودية و من يعاونهم

و من خلال وزارة الداخلية السعودية التى قررت فى الماضى السابق على التوضيح بالعقوبة ضد كل من يخالف الأوامر النظامة و الأطر المسموح بها لنظم الاقامة و أنظمة العمل بالسعودية و كذلك بالنسبة لأمن الحدود بتوقيع غرامة مالية علي المخالفين أو بالسجن و بمصادرة الوسيلة للميسرين و ممن يقوموا بمساعدتهم و ايوائهم كذلك .

من خلال ما تم ذكره من اصداء فقد تفاعلت إدارة المرور السعودى مع مقطع فيديو تم تناوله بتويتر حيث يرصد طريقة مخالفة لنقل العمالة الوافدة بالسعودية باحد المناطق .

و من خلال المباشرة الحية و التمعن و إلقاء النظر حيث ظهر بالفيديو "الشاحنة" وهى تقوم على نقل أعداد كبيرة من العمالة بطريقة غير مسموح بها وفقاً للنظم .

و على ذل السياق فقد تمكنت قوات إدارة المرور السعودى من ضبط قائد الشاحنة و توجيهه الى الهيئة المرورية بالمنطقة من أجل تطبيق العقوبات المقررة بالنظام عليه وفق ما هو منصوص فى اللوائح.

و تبين ذلك من خلال استفسار مقدم من أحد المغردين على تويتر يقول فيه ...مع_التحيه هل نقل العماله وبالعدد الهائل وبتلك الطريقه مسموح به نظامآ ام لا .

و كان قد جاء الرد من المرور السعودى عن طريق الحساب الرسمى له على تويتر موضحاً الآتى ...نشكر لكم اهتمامكم وحرصكم ونفيدكم بأنه تم ضبط قائد المركبة، وإحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة بالنظام

#مع_التحيه هل نقل العماله وبالعدد الهائل وبتلك الطريقه مسموح به نظامآ ام لا#محافظة_القريات @AljoufSA@eMoroor@saudimomra @majedhogail@amanataljouf@Atefalsharaan@balady_gov@GuryatM pic.twitter.com/LNiWk9zO8n

— بدر الظلام ابو ريان (@bdrr74) August 28, 2021