التخطي إلى المحتوى
وزير الداخلية السعودي يصدر بيان هام من صاحب السمو ولى العهد محمد بن سلمان 
وزير الداخلية السعودي

قام وزير الداخلية لبلاد المملكة العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالإعلان عن بيان هام صدر من جانب ولى العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان .

من خلال ما ورد من كلمات فى النصوص الموجودة و طيات الكلمات التى ألقاها وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز فقد أبان على التالى .

رسالة ولى العهد محمد بن سلمان لنادى الصقورعن طريق وزير الداخلية

من خلال ما ورد من أنباء التى تفيد على نقل الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودى رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي، ما يفيد على رسالة مبعوثة من جانب ذو النيافة الملكية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي وزير الدفاع السعودى الذى يقوم على الاشرف العام على نادي الصقور، بتحياته الخاصة الى جميع منسوبي نادي الصقور السعودي، وذلك أثناء جولته التفقدية وزيارته الميدانية للمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الذي تتم اقامته في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض العاصمة السعودية .

و فى ضوء الاطار حول الجولة التفقدية و خلال الزيارة من جانب الأمير عبدالعزيز بن سعود على أقسام المزاد التي تحتوى قاعة خصصت للمزادات، و كذلك تفقد معارض لكبرى مزارع إنتاج الصقور في العالم، مع الاضافة للتفقد لحالة الأقسام الخاصة بمستلزمات و احتياجات الصقور الطبية والتدريبية و كل ما يخص الشأن .

و فى أثناء الجولة التفقدية فقد التقى وزير الداخلية السعودى لعدداً من منتجي الصقور المحليين و منجى الصقور الدوليين الذين قد أوضحوا تعبيراً منهم عن امتنانهم للمملكة السعودية على احتضانها لهذا الحدث الدولي المتخصص بصقور الإنتاج، و الحرص المستمر والدائم على استدامة موروث الصيد بالصقور بالمملكة .

إقرأ أيضاً :