التخطي إلى المحتوى
منصة ابشر تلزم الوافدين و المقيمين من تنفيذ هذا العمل خلال 72 ساعة 
منصة ابشر

أوجبت منصة أبشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من وجوب تنفيذ هذا العمل و التسجبيل قبيل مرور72 ساعة .

لابد على كل مقيم و وافد القيام بتنفيذ هذا الأمر الضرورى الصادر من منصة أبشر .

منصة أبشر تتيح تسجيل الوافدين إلى المملكة قبل دخولهم بثلاث أيام لتحديث بياناتهم

من خلال ما صدر من جانب الجهة المتخصصة فى تلك الشؤون للوافدين و القادمين حيث قد أتاحت خدمة منصة أبشر من القدرة على التسجيل لكافة القادمين من الآن لخدمتكم عن طريق الرابط التالي : ‏‪linktr.ee/ABSHER

و من خلال الأوضاع الخاصة المتبعة للوافدين فقد أوضحت منصة أبشر بأنها تساعد الخدمة القادمين و الوافدين إلى بلاد الحرمين من تسجيل وتحديث بياناتهم الصحية و التى تختص بجائحة كورونا "كوفيد-19" قبيل دخولهم المملكة بـ ثلاثة أيام على أقل تقدير .

و قد افصحت منصة أبشر إلى أن ذلك يأتى فى ضوء التسهيلات لإجراءات دخولهم من خلال المنافذ الحدودية للفئات المستفيدة من تلك الخدمة و هم من : العمالة المنزلية التى ترافق المواطنون و أيضاً للمواطن و كذلك للزائر المحصن و للزائر الغير محصن و كذلك بالاشارة الى زائر للعلاج ومقيم محصن و مقيم غير محصن كما هو وارد .

و من الجديرربالذكر فى السياق المعلن عنه على أن خطوات الوصول للخدمة الدخول على الصفحة الرئيسة لمنصة أبشر ثم منصة قدوم "لا تحتاج تسجيل الدخول" للإسنتفادة من الخدمة .

إقرأ أيضاً :