التخطي إلى المحتوى
المرور السعودي يعلن اغلاق الطرق المؤدية للمطار فى هذه الأماكن لمدة شهر كامل
المرور السعودي

من خلال الأفعال و الاجراءات المتخذة من جانب الادارة العامة للمرور فى المملكة العربية السعودية فقد صدر قرار على اغلاق الطريق المؤدى الى المطار امام المواطنين و الوافدين لفترة ٣٠ يوم لهذه الأسباب.

المرور السعودى أعلن قرار النهائى بما يفيد على الإغلاق الجزئى لهذه الطريق المؤدية للمطار لفترة تصل حتى شهر كامل أمام جميع الوافدين و المواطنين من مرتاديه و اليكم تفاصيل الخبر .

المرور السعودى بالطائف يغلق طريق المطار باتجاه الشمال جزئيًّا لفترة ٣٠ يوم لهذا السبب

اتخذت اليوم الإدارة العامة للمرور السعودى فى محافظة الطائف، بالتنسيق مع شركة المياه الوطنية السعودية للمنطقة بما يفيد على أنه وف سيتم إغلاق طريق المطار باتجاه الشمال بشكل جزئى لهذا السبب .

و من خلال ما جاء من الحساب الرسمى لمرور الطائف على موقع السوشيال ميديا للتواصل الاجتماعى تويتر التى أعلنت فيه على أنه سيتم إغلاق طريق المطار بصورة جزئية من‫ جسر الصيانة القابع فى الشمال للمنطقة ،بالبدء من تنفيذ القرار فى تاريخ الموافق مع العشرون من شهر محرم حتى التاسع عشر من شهر صفر ١٤٤٣هـ؛ و ذلك على خلفية إنشاء أعمال التدعيم لشبكة الصرف الصحي فى منطقة الطائف بالتعاون مع شركة المياة الوطنية .

أسباب إغلاق طريق المطار بالطائف

‏و على هذا الضوء من الخبر فقد أهاب المرور لمنطقى الطائف الى كل مستخدمي الطرق لاستخدام الطرق البديلة طوال مدة الإغلاق و أعمال الانشاء المذمعة .