التخطي إلى المحتوى
كارثة مدوية فى طريق مكة - جدة بحريق أكثر من 20 مركبة والاسباب الحقيقية
طريق مكة - جدة

أفادت وسائل إعلام و شهود عيان فى المملكة العربية السعودية على كارثة كبرى بحادث احتراق أكثر من ٢٠ مركبة و قوات الإطفاء تباشر الحدث و اليكم التفاصيل .

من خلا ل مقاطع الفيديو التى توضح الكارثة و الحادث الأليم الى نشر حالة الرعب و الفزع بين المارة و الوافدين .

بالفيديو ... نشوب حريق مرعب لعشرون مركبة على طريق “مكة – جدة” السريع

من الحداث القليلة التى يمكن ان نراها فقد شهد الطريق السريع الرابط بين “مكة-جدة”، انجلاغع حريق ضخم و مفزّع بعد اصطدام مركبة بإحدى الشاحنات التى تحمل على متنها الديزل، ما تسبّب في تسرب الديزل وانزلاق مجموعة من المركبات ثم ارتطامها بالحواجز و الذى بسببهنش الحريق و هاج .

و من خلال هذا التفسير فقد تسبّب الحادث في احتراق ثمانية عشر سيارة و شاحنتين دون وقوع أية إصابات في البشر .

و من خلال ما جاء من صحيفة عاجل الاخبارية فقد قالت إحدى المواطنات من شهود العيان “شروق العتيبي” و صديقتها “وجدان الجبري” من الأفراد الذين كانوا متواجدين أثناء وقوع الحادث موضحتان بأن هذه اللحظات كانت مرعبة و كارثية و لكن “قدرة النمولى الكريم أنقذت الجميع، ثم كان التصرف السليم لرجال الأمن و حسن التفكير من المواطنين في أصعب المواقف و اللحظات العصيبة ”.

و فى الاستمرار حول الحادث المرعب فقد أضاف موقع “عاجل”، بأن المواطنتان، السعوديتان قد طالبتا الجهات المختصة من تعيين طريق خاص للشاحنات، خصوصًا التى تحمل مواد بترولية. أو تخصيص وقت معين و محدد لها بالعبور و السير ، مع وضع الحلول و ضوابط قوية لمنع مثل هذه الحوادث التى تهتك و تفتك بالمشاعر و القلوب .

و لمشاهدة التفاصيل بوضوح تابع الفيديو التالى :

إقرأ أيضاً :