التخطي إلى المحتوى
المرور السعودى يحذر الوافدين والمقيمون من أصحاب السيارات وقائدى المركبات بهذه المناطق 
المرور السعودى

أفردت اليوم الهيئة العامة فى  المرور  السعودى بهذه المنطقة  لهذا السبب الخطير الذى قد يؤدى الى مصير مشؤوم لكل الوافدين و المواطنين و اليكم التفاصيل .

أفرد المسئولين فى إدارة المرور بالسعودية بهذه المنطقة من ضرورة توخى الحذر و الحيطة الكاملة بسبب هذا الظرف .

إدارة المرور السعودى فى منطقة الباحة تدعو لقائدي المركبات من العدو نحو أخذ كامل الحيطة والحذر بسبب الضباب الذي تشهده المنطقة بالفترة المحدددة القادمة .

فى سياق متصل حول الحديث فقد دعت إدارة المرور السعودى في منطقة الباحة، من توجيه تحذير الى جميع قائدي المركبات و السيارات من ضرورة أخذ كافى احتياطات الحيطة والحذر، وذلك لقلة و ندرة الرؤية نتيجة الضباب الذي تشهده مواقع المنتزهات فى منطقة حائل .

و فى هذا التحذير فقد أشارت الإدارة العامة للمرور بالتوضيح على أنَّ القيادة الآمنة في الضباب تستوجب من استخدام أنوار الضباب حالة توفرها و ربد من تجنب استخدام النور العالي نهائياً .

و أشارت الادارة المرورية بالمنطقة على ضرورة الحد و التقليل من السرعة، و الابتعاد عن تغيير المسار إلا عند الضرورة القصوى وعدم التوقف بشكل مفاجئ وفي حال عدم القدرة على القيادة أوقف سيارتك خارج مضمار الطريق و العمل على ضرورة استخدام أنوار التنبيه. حسب ما هو قادم من الإدارة العامة للمرور فى حائل .

إقرأ أيضاً :