التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أمر ملكى بالموافقة الرسمية بأمر يخص الكعبة غداً 
الملك سلمان بن عبدالعزيز

من خلال الأمور التى تخص المملكة العربية السعودية و التى تهم أمور المسلمين و المغربون و بما يخص شون الحرمين فقد أبدى الملك سلمان موافقته السامية على هذا الأمر غداً .

تناولت وسائل الاعلام المحلية السعودية و الصحف العربية من الاعلان عن موافقة العاهل السعودى بإصدار أمر ملكى بتنفيذ هذا الأمر غداً .

غسيل الكعبة المشرفة يوم غد بموافقة ملكية

عن طريق الموافقة الكريمة السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،رعاه الله ممن الموافقة التامة بالعمدفى غسيل الكعبة المشرفة ليوم الغد .

و من خلال ما وردنا عن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام المكى والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، من التأكيد على غرار المناسبة أن ولاة أمرنا الراشدين يولون الحرمين الشريفين وقاصديهما رعاية خاصة و اهتمام كبير ، وأن هذه الموافقة السامية المعلن عنها جاءت لتؤكد حرص هذه البلاد المباركة وتعظيمها لشعائر الله و الدين الحنيف ، ومن ذلك غسيل الكعبة المشرفة مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية .

و على هذا الصد و النسقرفع السديس شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين على الرعاية و العناية الكبرى الدائمة بالحرمين الشريفين و من يقصد الدخول للزيارة و الصلاة و أداء العمرة و الحج ، سائلاً الله -عز وجل- أن يديم عليهما ثوب الصحة والعافية، إنه ولي ذلك والقادر عليه و الى المولى المصير .

إقرأ أيضاً :