التخطي إلى المحتوى
الزكاة والجمارك السعودية توجه ضربة أمنية للوافدين فى مطار الملك فهد الدولى 
الزكاة و الجمارك السعودية

من خلال الأخبار الواردة مما يحدث فى المطارات بالسعودية حيث الجهود المبذولة تأتى بنتنائج إيجابية للسعودية و سلبيه على الوافدين .

من خلال المحاولات المستمرة فى النيل من مقدرات الوطن السعودى و لكن الشباب اليافع و الجهات التى تسهر دائما فى حماية الوطن الغالى و الزود عنه بكل قوة فقد اتضح التالى .

الزكاة و الجمارك السعودية تحبط تهريب 2.6 كيلو جرام من الكوكايين مخبأة داخل أحشاء 6 قادمين

بفضل المولى الكريم استطاعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام من إفساد محاولات لتهريب كمية من مادة “الكوكايين” المخدرة، التى قد وصلت الى أكثر من (2.6) كيلوجراماً، تم العثور عليها مُخبأة داخل أحشاء عدد ستة مسافرين كانوا قد دخلوا بلاد إلى المملكة العربية السعودية من خلال المطار الملك فهد .

التصدي لتهريب الكوكايين فى السعودية

و فى سياق المشهد حيث قد أوضحت الهيئة العامة للزكاة و الجمارك السعودية على أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة على ركاب إحدى الرحلات الوافدة إلى المملكة العربية السعودية عن طريق مطار الملك فهد الدولي، اشتبه المفتش الجمركي بعدد ستة من ركاب الرحلة القادمين الى السعودية ، و من خلال التطبيق لكل معايير الاشتباه، وذلك عن طريق اتلفحص لديهم باستخدام أنظمة فحص الأحشاء بالأشعة فقد اتضح على إيجابية الفحص، حيث عُثر بداخل أحشائهم على ما مجموعه (244) كبسولة، تتضمن جميعها على (2.685) كيلوجراماً من “الكوكايين“ المخدر .

إقرأ أيضاً :