التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية السعودية و الجوازات بالمملكة توضح الغاء بلاغات الهروب بواسطة مكتب العمل فورا عن طريق العامل بنفسه
بلاغات الهروب بالسعودية

فى سياق الخبر حيثق قد أعلنت السلطات التابعة لوزارةالموارد البشرية و مديرية الجوازات بالسعودية على حقيقة الغاء بلاغات الهروب من مكتب العمل عن طريق العامل بشخصه .

بهذا العدد الاخبارى الهام الذى يختص و يهتم بأوضاع العمالة الوافدة و التى منها العمالة المنزلية بكافها حرفها و الذى يمس قطاع كبير من مواطنى المملكة كذلك حيث قد تم الافراد على تفاصيل فى غاية الاهمية .

حقيقة تمكن العامل بإلغاء بلاغ التغيب والهروب من مكتب العمل

من خلال السياقات و التناولات الواضحة التى جائتنا من داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية التى أوضحت على أنه يمكن إلغاء بلاغ التغيب عن العمل من العامل الوافد او بلاغ الهروب عن العمل عن طريق النسق الكترونيا في خلال 20 يوم من تاريخ اصدار بلاغ الهروب وذلك بعد التقدم باستفهام قادم من أحد المستفيدين سائلا : ما هى الفترة المحددة لإلغاء بلاغات الهروب من الشركة أو المنشآة ؟.

و عن طريق ما تم إيفاده من الحساب الرسمي لخدمة العملاء بوزارة الموارد البشرية السعودية عن طريق السوشيال ميديا بموقع تويتر: من القدرة و الإستطاعة من إلغاء بلاغ التغيب أثناء فترة عشرون يوماًً عن طريق الخدمات الإلكترونية ولكن بعد تجاوز فترة 20 يوم من الممكن للعامل التوجه الي مكتب العمل بالمنطقة و إدارة بلاغات التغيب الخاصة بالمنطقة وذلك لإلغاء بلاغ التغيب عن طريق الموظف المختص فى مكتب العمل .

تابعنا على Google News
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .