التخطي إلى المحتوى
الجهات الأمنية تضبط  95 مخالفة للإجراءات الاحترازية و التدابير الصحية فى هذه المنطقة 
أمانة الشرقية

قامت فى سياق الدوريات و الحملات التفتيشية على ضبط عغدد مخالفات للإجراءات الاحترازية عن طريق الجهات الأمنية و الجهات ذات الشأن و اليكم التفاصيل الحاسمة  .

من خلال ما قامت به أمانة المنطقة الشرقية يوم امس من تنفيذها عدد 1455 جولة رقابية، وجولات مشتركة مع الجهات ذات الشاان و التى أسفر عنها ضبط 95 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية التى تم التطبيقها فى البلاد بخصوص بفيروس كورونا المستجد و كذلك تطبيق توكلنا، و كذلك من رصد المخالفات البلدية، داخل الأسواق والمراكز التجارية الكبرى و المولات ومنافذ البيع و الشراء .

و من خلال السياق المستمر فقد أكدت الأمانة فى العدو مستمرين فى تنفيذ جولاتها الرقابية المكثّفة، للتحقق من تطبيق كافة التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من فيروس كورونا ، مع تشديد الأمانة على ضرورة التقيد بالأنظمة الوقائية، لكافة المنشآت التجارية، و جميع الأسواق، والمراكز، و متابعتها، و شددت كذلك تطبيق الاشتراطات البلدية ، والعمل على رفع المستوى التوعوي لجميع المنشآت بالمنطقة، وكذلك تفعيل مبادرة ” ممتثل ” داخل بقاع جموع مدن ومحافظات المنطقة، والتشديد على تطبيق قرار شرط التحصين و التطعيم باللقاح لدخول المنشآت العامة والخاصة، مشيرة على بأنها تعمل على تعزيز الجانب التوعوي و الجانب الرقابي داخل المحافظة .

فى سياق متتابع فقد صرحت الأمانة أنها استقبلت من خلال مركز البلاغات 940 عدد عشرة بلاغات، عن مخالفات المنشآت للإجراءات الاحترازية و التدابير و مخالات تخص تطبيق توكلنا لما هو معمول به .

و من خلال ما تم رصده فقد نوهت الأمانة بالتشجيع للكل على ضرورة التكاتف مع الجهود المبذولة، و التبليغ عن أي مخالفات يتم التجاوز بها للإجراءات الاحترازية و التدابير الصحية الوقائية، والمخالفات البلدية، عن طريق التواصل مع مركز البلاغات 940 لمعالجتها ومباشرتها .