التخطي إلى المحتوى
محتويات كلمة الملك سلمان بن عبدالعزيز في زيارة سابقة للجنود المرابطين و المفاجأة من فخامته 
الملك سلمان

من خلال ما قام صاحب الفخامة الملك سلمان بن عبدالعزيز من توجيه رساله هامة الى كل من يخدم الوطن السعودى العزيز على الجميع و ما تحتوية رسائله و طيات كلماته بالغة الأهمية الى الجنود .

الرسالة الهامة التى يوجهها الملك سلمان من خلال كلماته الغاية فى الأهمية الى كل فرد من مواطنى المملكة و كل من يعيش على أرض الوطن الغالى السعودية .

رسالة تشجيعية من الملك سلمان بن عبدالعزيز للجنود المرابطين

منذ ساعات قليلة مضت من الزمن حيث قد وجه العاهل السعوودى المفدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، كلمات تشجعية أثاء زيارة تفقدية سابقة للجنود المرابطين على منطقة الحدود الشمالية من المملكة السعودية .

وفىة سياق متصل فقد قال في كلمته الملك سلمان للجنود :"الحمد لله انتم تعملون على خدمة البلد العزيز إلينا جميعاً والأمم الإسلامية، والبلد آمنة ومستقر بفضل من الله ثم منكم ، وأنا أنقل إليكم تحية الملك عبدالله عبدالعزيز وتقديره لكم على ما تقدمونه من بذل و عطاء وطنى كبير ".

و من خلال الكلمة و الرسالة الموجه الى الجنود المرابطين حيث قد أشاد بالجنود المرابطين بالمنطقة الشمالية ، و على كامل جهودهم المبذولة في خدمة الوطن السعودى والحفاظ على أمن وسلامة أراضى السعودية الغالية ، مجددًا تحياته وشكره و تقديم يد العون و الدعم .