التخطي إلى المحتوى
القيادة السعودية تبارك رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
القيادة السعودية

أرسلت القيادة السعودية المتمثلة فى شخص الملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودى و صاحب السمو اللأمير محمد بن سلمان ولى العهد و وزير الدفاع السعودى و نائب رئيس مجلس الوزراء رسالة تبريك .

من خلال هذا اليوم الذى يحمل ذكرى خاصة حيث قد أرسل العاهل السعودى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ببرقية تبريك الى فخامة الرئيس الدكتور عارف علوي، رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، على خلفية ذكرى يوم الاستقلال لدولة باكستان .

و قد أظهر العاهل السعودى حفظه الله عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات و يرجو من الله الكريم أن ينعم عليه بالصحة و موفور السعادة للرئيسس الباكستانى ، ولحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، و مزيد من أطر التقدم والازدهار لها .

و فى سياق التبريك و تلك المناسبة قد أرسل كذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ذو النيافة الملكية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى وزير الدفاع للمملكة من برقية تهنئة، الى سعادة الرئيس الدكتور عارف علوي، رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، فى سياق ذكرى يوم الاستقلال لبلاده المجيد .

و على هذا الضوء من المراسلات حيث قد عبر سمو ولي العهد محمد بن سلمان ، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بالكثير من الصحة و موفور السعادة للرئيس الباكستانى ، راجياً من المولى عز و جل لحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار لهذا البلد الشقيق .