التخطي إلى المحتوى
القبض على مجموعة من الوافدين فى الرياض بعد قيامهم بهذه الأعمال 
شرطة الرياض

ألقت اليوم الشرطة التابعة لوزارة الداخلية السعودية و بالتحديد فى منطقة العاصمة الرياض على مجموعة من العمالة الوافة بعد ارتكابهم لتلك الأفعال و قد تم اعلان التفاصيل الآتية .

فى ضوء الخبر الوارد إلينا من المملكة السعودية و بالتحديد من مدينة الرياض عاصمة المملكة حيث تم الافراج عن نبأ يشير على لاقبض من الجهات المختصة بالمنطقة التابعة للشرطة على مجموعة من الوافدين العاملين المغتربين .

اغلاق محل ملابس و القبض على العمالة به فى الرياض

من خلال الدوريات المستمرة حيث من خلا ل اللجنه الامنيه لمتابعه محلات تفصيل الملابس العسكريه في اماره منطقه العاصمة السعودية الرياض من يوم امس حمله تففتيشية عن طريق تم التوصل الى نتيجتها و هو الإمساك بصور لخطابات رسميه سريه و عشرون بدله عسكريه و كميات كبيره من الرتب و كميات كبيرة كذلك الشعارات العسكريه المخالفه للنظم و الأطر .

و بعد تلك الضبطيه حيث تم اغلاق المحل و تسليم العماله المخالفه بها المقدره بثلاثة فقط الى الدوريات الامنيه و رجال الشرطة , وجاءت هذه الجولات بناء على توجيهات ومتابعه من صاحب السمو امير المنطقه بالانابه عن فخامة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز على عدم التهاون و الضبط الفورى فى مثل هذه الممارسات المخالفه واتخاذ الاجراءات النظاميه ضد المخالفين و المفتعلين لتلك الأعمال فى المملكة .