التخطي إلى المحتوى
تنويه عاجل من «الجوازات السعودية» لمواطنى المملكة و الوافدين بتحديث البيانات
مديرية الجوازات السعودية

أصدرت ميرية الجوازات تنبيه عالى الأهمية حيث يجب على فرد من مواطنى السعودية و كل شخص مغترب داخل أراضيها من القيامم على تنفيذ المطلب التالى .

من خلال ما وردنا من جانب مديرية الجوازات السعودية حيث قد أطلقت تنويه عاجل بخصوص وجوب تنفيذ المطلب القادم .

مديرية الجوازات السعودية تشدد على تحديث البيانات البريدية

من خلالال السياقات الوارد فقد طلبت المديرية العامة للجوازات فى السعودية ، من المواطنين والمقيمين، على وجوب تحديث البيانات البريدية من خلال نظام «أبشر» و من خلال بوابة «مقيم».


و من خلال الاهتمكا من جانبالمديرية حول شؤون الجميع و الارتقاء بها حيث صرح الحساب الرسمي للجوازات من خلال موقع «تويتر» مجيباً بقوله التالى : « أخي المواطن .. أخي المقيم فى السعودية : تحديث بياناتك البريدية التى تم تسجيلها في نظام منصة أبشر و منصة مقيم، بيساهم على إيصال الوثائق والإشعارات الخاصة بك والتابعين لديك الصادرة من المديرية العامة للجوازات السعودية ، وذلك بواسطة البريد السعودي، بواسطة سُبُل».

و قد جاء رد من أحد المغردين قائلاً : السلام عليكم .. عندي السائق بجدد اقامته ويقولي الجواز منتهي والسائق مجدد جوازه في السفاره في بلده باكستان ولم استطع تحديث بياناته في ابشر لاتظهر لي خانة الجوازات !

و من مغرد أخر حيث أفاد على ما قاله فى تويتر :

عامل تربية مواشي الإقامة منتهية عليه بلاغ تغيب بالخطأ ومعاه خطاب من الكفيل موثق بأنه لا مانع لديه من رفع بلاغ الهروب ونقل الكفالة لأي شخص آخر وأنه لا يطالبه بأي شئ ...هل فيه حل لمشكلته وكيف يمكن التجديد ونقل الكفالة... شكرآ جزيلاً