التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان سلمان يصدر أمر ملكى عاجل لكافة المواطنين و المقيمون يجب الإطلاع عليه 
الملك سلمان

أصدر اليوم العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز أمر ملكى منذ الدقائق التى مرت علينا من وقت قصير و جاء فيه التالى .

اليوم من خلال القيادة الملكية من فخامة الملك المفدى - حفظه الله و رعاه أمر ملكى عاجل يجب على كافة أفراد الشعب السعودى من الاطلاع عليه .

الملك سلمان صدر أمر ملكى عاجل

فى هذا اليوم تم صدور أمر ملكي فيما يلي من كلمات داخل النص :
رقم الأمر : أ / 686

بالاعتماد على الله تعالى أقر نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود العاهل السعودى و ملك المملكة العربية السعودية بالاصدار للأمر الملكى و الذى جاء وفق التالى .

من خلال النظر و الاطلاع على النظام الأساسي للحكم، الصادر عن طريق الأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) المتزامن مع تاريخ 27 / 8 / 1412هـجرياً .

و فى سياق الامر الحالى و بعد الاطلاع على نظام الوزراء و نظام نواب الوزراء و نظام موظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالأمر الملكي رقم ( م / 10 ) بتاريخ 18 / 3 / 1391هجرياً .

و فى الاستمرار من الاطلاع على تنظيم الهيئة العامة للمنافسة بالمملكة العربية السعودية الصادر من خلال قرارات مجلس الوزراء السعودى الذى يحمل رقم ( 55 ) بتاريخ 20 / 1 / 1439 هـ و كذلك بعد الاطلاع على الأمر الملكي من فخامة المكلك رقم ( أ / 326 ) بتاريخ 11 / 6 / من العام الهجرى 1442.


و استمر الملك مشيراً على أنه بعد الاطلاع على المرسوم الملكي السعودى حامل رقم ( أ / 685 ) بتاريخ 28 / 12من العام الفائت أمرنا نحن ما هو قادم .

أولاً: أمرنا نحن على تعيين معالي الدكتور / أحمد بن عبدالكريم الخليفي المستشار بالديوان الملكي السعودى رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للمنافسة السعودية .

ثانياً: أمرنا نحن على تبليغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده و تطبيقه من صباح الغد .

المقر نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية