التخطي إلى المحتوى
قوات الأمن السعودى تلقى القبض على مجموعات من المواطنين السعوديين فى الرياض لهذا السبب 
قوات الأمن البيئى

أعلنت اليوم قوات الأمن من قيامها بالسيطرو إحكام قبضتها و الامساك بعدد كبير من المواطنين فى العاصمة السعودية بعد ما قاموا بهذا الفعل بالفترة الأخيرة .

تمكنت قوات الأمن البيئى فى عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض بعد ما قاموا به من افعال و أعمال غير شرعية و تلك التفاصيل الخاصة .

القبض على مجموعة من السعوديين بواسطة قوات الأمن البيئى

اليوم من حيث الاخبارية القادمة إلينا فقد إستطاعت رجالات أفراد القوات الخاصة للأمن البيئي للمملكة العربية السعودية بالتنسيق مع أمانة منطقة العاصمة الرياض، من ضبط ست و ستون مواطنًا سعودياً مخالفًا لنظام البيئة بحوزتهم سبع و ثلاثون مترًا مكعبًا من الحطب المحلي المعروض لأغراض تجارية بمدينة عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض .

و على صعيد الخبرحيث أفاد المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي بإدلاء تصريح خاص يعلن فيه إنه تم تطبيق الإجراءات النظامية كافة ضد كافة المخالفين رهن الاعتقال من الجهات المعنية، و قد تسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية .

و فى النهاية أسار المتحدث الاعلامى على تشديد الاهمية و حث الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً و تعدى على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم الحالى المخصص (911) فى مدينة مكة المكرمة و مدينة الرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق السعودية .

قوات الأمن البيئى تلقى القبض على 36 مقيم و مواطنين بتلك المناطق