التخطي إلى المحتوى
مديرية الجوازات السعودية تفرد بيان جديد حول جواز السفر بتلك المناطق 
جوازات الشرقية

بالسطور التى سنكتب من خلالها ما جاء من مديرية إدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية حول جواز السفر فى تلك المناطق المذكورة بالخبر .

مديرية الجوازات تعلن الجديد حول جواز السفر بالسعودية

أقرت اليوم المديرية العامة للجوازات السعودية من الافراج عن البيان القادم حول جواز السفر السعودى فى أرض و بقاع المملكة العربية السعودية .

أفصحت اليوم جوازات المنطقة الشرقية بالمملكة على تمديد أوقات الدوام الرسمية الخاصة فى تسليم الجواز السعودي سواء عن طريق "إصدار - تجدي د" المنفّذة من خلال منصة "أبشر"، ليكون الدوام من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساء خلال أيام عمل أيام الأسبوع، وذلك حتى نهاية فترة أجازة الصيف بالمملكة .

جاء ذلك التمديد من جانب مديرية الجوازات السعودية و بالمقر التابع لها بالمنطقة فى ضوء التسهيل و التيسير على المواطنين و مساعدتهم من تنفيذ عمليات إصدار و تجديد الجواز الخاص بهم عن طريق منصة أبشر، و فى معيار الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع حدوث أي ازدحام أو تكدس .

و بالاستمرار فقد أكدت جوازات المنطقة الشرقية أنه بإمكان المستفيدين بالفترة القادمة من استلام جوازات السفر خاصتهم بواسطة خدمة توصيل الوثائق المقدمة من البريد السعودي "سبل"، لتساعدهم من طلب إيصال جوازات السفر التي تم إصدارها أو تجديدها إلى العنوان الوطني الذى تم تسجيله في النظام الحالى .