الملك سلمان
الملك سلمان

الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين تم الإعلان عن أخر الاخبار الواردة الخاصة بسعادته من الديوان الملكى .

من خلال توطيد و تعميق العلاقات الأخوية.. الملك سلمان بن عبدالعزيز يتلقى رسالة خطية من سلطان عُمان .

إستلم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ برقية خطية، من شقيقهُ العربى الخليجى  فخامة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان سلطنه  عُمان، ترتبط بتوطيد و تعميق العلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الأخوين وسبل مؤازرتها وتعزيزها في متنوع الميادين وعلى سائر الأصعدة.

إستلم الرسالة ذو النيافة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية لبلاد السيف السعودية ، أثناء استقباله في ترتيب وزارة الخارجية بالعاصمة الرياض  السعودية اليوم، معالي وزير خارجية سلطنة عُمان السيد بدر بن ثناء بن حمود البوسعيدي، إذ رحب فخامته بمعالي وزير خارجية سلطنة عُمان والوفد المصاحب له.

وجرى أثناء الاستقبال بحث الصلات الثنائية بين البلدين الأخوين، وسبل تعزيزها في شتى الساحات، علاوة على ذلك  تداول الافكار إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات المراعاة المشترك.

و فى سياق اللقاء الحميم كان قد حضر الاستقبال  كلا من وكيل وزارة الخارجية للشؤن السياسية والاقتصادية القنصل عيد بن محمد الثقفي، وقنصل ملك السعودية عند سلطنة عُمان عبدالله بن سعود العنزي.