التخطي إلى المحتوى
القبض على مجموعة من العمالة الوافدة فى جدة و بيان عاجل 
أمانة جدة

من خلال الدوريات المستمرة و الحملات التفتيشية التى تقوم بها الجهات فى العديد من المناطق السعودية حيث فى منطقة جدة تم الاعلان عن التالى .

القبض على عمالة مخالفة فى جدة

عن طريق الجولات الميدانية المتتابعه و الدوريات المستمرة لأمانة منطقة جدة ممثلة في الإدارة العامة للرصد و المتابعة ومعالجة الظواهر الغير إيجابية عن ضبط عمارة سكنية تقع فى حى “البغدادية” حيث تم من خلالها ممارسة أعمال تزوير ماركات الملابس عن طريق استخدام “الملصقات” و التى بعدها يتم تسويقها وبيعها داخل الاسواق المحلية على أنها ماركات أصلية .

و على ذلك النمط من الأسلوب المستخدم فقد أوضح مدير عام رصد ومعالجة الظواهر الغيرإيجابية في الأمانة المهندس عمرو الدقس، على أن مراقبي الأمانة خلال جولاتهم الرقابية المكثفة في أحياء “البغدادية” فقد إستطاعوا من ضبط موقع مخالف هيئته تتمثل فى شقة سكنية تتواجد عمارة قديمة اتخذتها عمالة وافدة مخالفة مقرًا لطباعة ملصقات لماركات شهيرة مشيراً إلى ضبط عدد (3500) ملصق ، وذلك خلال مداهمة الموقع والذي يدار تحت قيادة أحد العمالة المخالفة لنظم العمل .

وفى سياق المشهد و الحدث فقد أكد المهندس الدقس استمرار الجهود الرقابية وعدم التفريط أو التهاون مع المواقع المخالفة لكافة الشروط الصحية والبلدية، وتطبيقها للائحة الجزاءات والغرامات البلدية على كافة المخالفين المتواجدين بالمملكة .