التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يعلن عن ٨ خطوات فقط لتسجيل زائرى المملكة و مواطنى دول الخليج 
تطبيق توكلنا

من خلال التسق الدائر و فتح المجال الجوى و عود الوفود و القادمين بمختاف الفئات غالبيتها حيث أشار تطبيق توكلنا على الآتى .

خطوات تسجيل مواطني الخليج والزائرين في تطبيق توكلنا السعودى

فى هذا المشهد من الحوار الحالى حيث قام المسئولون فى الادارة العامة على تطبيق توكلنا من الافصاح عن الخطوات المطلوبة للتسجيل داخله .

فى سياق الحدث و السعى المستمر حيث أشار تطبيق توكلنا بخصوص الكيفية وخطوات و الطريقة المثلى حول قيام مواطني دول مجلس التعاون الخليجى والزائرين للمملكة العربية السعودية في التسجيل داخل توكلنا .

و على هذا الضوء فقد نشر التطبيق، عن طريق حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق بالمملكة من خلال موقع الوسائط الاجتماعية «تويتر» لصورة معلوماتية «إنفوجراف» أشار عن طريقها الخطوات الخاصة بالتسجيل للفئات التى تمت الاشارة إليها .

و على ذلك فقد أوضح تطبيق توكلنا، بعد قيام كل من يريد التسجيل به من كافة مواطني دول الخليج العربي أو جموع الزائرين للسعودية بعد تحميل التطبيق على الجوال الخاص به بإتباع الخطوات المعلن عنها تالياً :

الخطوة الأولى - اختيار على زر تسجيل مستخدم جديد.

الخطوة الثانية - اختر أياً من زائر أو خليجي.

الخطوة الثالثة - قم بإدخال و كتابة كافة البيانات الرئيسة المطلوبة والمتمثلة في ( ادخال بيانات رقم الجواز أوبيانات الهوية الخليجية – بيانات الجنسية - بيانات تاريخ الميلاد - بيانات رقم الجوال).

الخطوة الرابعة - قم بالضغط على خانة الإقرار بالشروط و الاحكام .

الخطوة الخامسة - سيصل على رقم الجوال الخاص بك المسجلبه رمز التحقيق الخاص بك.

الخطوة السادسة - قم بتدوين الرمز داخل التطبيق.

الخطوة السابعة - قم بتحديد مكان إقامتك على الخريطة بشكل مفصل.

الخطوة الثامنة - قم بالإجابة عن كافة الأسئلة الصحية.

و فى سياق مستمر فقد نوه تطبيق توكلنا على أهمية التأكد من المستخدم بضرورة القيام بتحديث التطبيق وفق آخر نسخة أو إصدار بالوقت الأخير .

و من الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية، فقد تم تجديد التذكير عن الشروط الخاصة بالسفر الداخلي، مؤكدة على اهمية استخدام تطبيق توكلنا في إثبات خلو الفرد الإصابة بفيروس كورونا المستجد للرحلات الداخلية بالمملكة .

ومن خلال المتابعة حيث كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة بالمملكة السعودية ، عبدالرحمن الحسين، أن هناك مرحلة جديدة سوف يتم البدء بها فى ضوء حماية المجتمع من فيروس كورونا عن طريق تطبيق قرار لزوم التحصين لدخول كافة المنشآت و كافة المطاعم وكافة المقاهي وكافة الأسواق وكافة منافذ البيع.

توكلنا يعلنها صراحة فى خبر أسعد أكثر من ٢٠ مليود مستفيد و مستخدم بالمملكة السعودية آت ناو